القائمة الرئيسية

الصفحات

كامتزيا ستديو Camtasia Studio 8 مجانا مفعل مدي الحياة

 

برنامج كامتزيا ستديو Camtasia Studio 8 مجانا مفعل مدي الحياة

برنامج Camtasia Studio 8 وهو أشهر برنامج لعمل المونتاج فهو برنامج المونتاج الاحترافي  الاول في العالم الذي يستخدمه معظم مصممي الفيديوهات للتعديل على الصور والفيديوهات , فاليكم شرح تحميل برنامج كامتازيا استديو Camtasia Studio 8 التحميل من ميديا فاير مجاني  ومفعل مدى الحياة


تحميل برنامج كامتزيا ستديو Camtasia Studio 8 مجانا مفعل مدي الحياة


الكثير من مصممي الفيديوها وصانعي المحتوي علي اليوتيوب بحبثون علي البرامج المناسبة لعمل المونتاج واستخراج اعمالهم من صناعة الفيديوهات , فيجب استخدام أفضل البرامج الاحترافية مثل برنامج كامتازيا استديو لاستخراج الفيديوهات ذات الجودة العالية . فبرامج المونتاج كثيرة ولاكن من عيوب برامج المونتاج انها تتطلب اجهزة ذات امكانيات عالية , ولاكن برنامج كامتزيا استديو 8 يعمل علي أجهزة ذات امكانيات متوسطة ويعمل بكفائة عالية . 

أهم خصائص برنامج المونتاج كامتازيا استديو 8


يمتاز برنامج كامتازيا استديو 8 بخصائص وامكانيات عديده , ومن اهمها امكانية دمج المقاطع الموسيقية لتكون خلفية موسيقية للفيديو , أو دمج الصور والتعديل عليها , مع امكانية عمل الزوم أو اخفاء بعض الاجزاء في الفيديو , وهذا مايصنعه صانعي المحتوي في شروحاتهم من خلال استخدامهم لبرنامج كامتازيا استديو 

كما أيضا ممكن استخدام برنامج كامتازيا استديو Camtasia Studio 8 لعمل الانترو , والانترو هو المقدمة التي يستخدمها صانعي المحتوي لفيديوهاتهم , حيث يمتاز برنامج كامتازيا استديو بتوافر العديد من القوالب التي يمكن استخدامها كانترو والتعديل عليها باضافة بعض الكلمات كاسم او رابط معين , او وضع خلفية موسيقية عليها .


مميزات وامكانيات  برنامج كامتزيا ستديو Camtasia Studio 8


1- تصوير سطح المكتب ( الشاشة)
هذه الخاصية الاكثر استخدام لصانعي المحتوي لعمل الشروحات اللازمة لما يقدموه . ولذلك هزو يعتبر من افضل البرامج لتصوير سطح المكتب علي الكمبيوتر , لتميزة بالعديد من الامكانيات , ومن اهمها هي امكانية استخدام المايك اثناء التصوير مع التحكم في شكل مؤشر الماوس , او اخفائة .

2- التعديل على الفيديوهات بطرق متعددة
 هي المهمة الاساسية لبرنامج Camtasia Studio 8 لعمل المونتاج للفيديوهات , وذلك من خلال تقطيع الفيديو او اضافة بعض المؤثرات , او عمل الزوم واضافة الخلفيات الموسيقية وامكانيات اخري عديدة لاتمام عملية المونتاج والتعديل علي الفيديو .

3-إنشاء فيديوهات خاصة
يمتازبرنامج Camtasia Studio 8 بانشاء فيديوهات خاصة , وهي فيديوهات يصنعها اي شخصص عادي لايحترف عمليات المونتاج , فيستطيع من خلال البرانامج دمج بعض الصور مع وضع خلفية موسيقية لصناعة فيديو خاص له ولاصدقائه او عائلتة . 

4-عمل مؤثرات مختلفة ومتنوعة على الفيديو
إمكانية إضافة بعض المؤثرات المختلفة علي الفيديو سواء كانت المؤثرات الخاصة  بالصوت او الصورة او بإستخدام الانتروهات المتوفرة في برنامج . 

5-إستخرا الفيديو باحد الصيغ المختلفة
يوفر لك برنامج كامتازيا استديو 8 العديد من الصيغ , وهي التي تحدد نوعية وجودة الفيديو المستخرج بعد اتمام عملية المونتاج حيث يمكنك استخراج الفيديو بجودة عالية HD , او اختيار احد الصيغ الاخري الاقل جوده .

6- عمل الانترو
هي ميز وامكانية رائعة يوفرها لك كامتازيا استديو , بحيث يوفر لك القوالب العديدة من الانترهات لاستخدامها لعمل الانترو المناسب لفيديوهاتك , مع امكانية التعديل عليها , مع كامتازيا ستديو  أنت لست محتاج ان تلجاء الي مواقع عمل مقدمة الفيديو وشرائها .

المزيد من مميزات برنامج كامتازيا استديو8 مع الشرح من هنا 


برنامج camtasia studio 8 هو مجاني ومفعل مدي الحياة 
والتحميل من ميديا فاير برابط مباشر
شرح البرنامج والتحميل 
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدون ويوتيوبر عربي مصري/ أدمن موقع الصقرللشروحات والتحميل / وأدمن قناة على اليوتيوب/ أشارك خبرتي في المجال التقني بأسلوب مبسط يناسب الجميع youtube facebook twitter instagram pinterest tumblr linkedin

تعليقات

التنقل السريع
    xxx -->